القائمة الرئيسية

الصفحات

جائزة فرساي الدولية لاجمل مطعم في العالم لسنة 2020 مطعم “بالي رونسارد”

مطعم مغربي فخم بمدينة مراكش يفوز بجائزة أجمل مطعم في العالم

المغرب اجمل البلدان السياحية

متابعي مدونة مغربية وافتخر بكنوز بلادي هل تساءلتم يوما لماذا يحظى المغرب بمكانته السياحية المميزة بين دول العالم؟
لا يمكن الاجابة على هذا السؤال دون القدوم الى المغرب، فالمغرب يتالق في ابهى صوره لكي يرحب بجميع زائريه من مختلف انحاء العالم  الذين ينشدون الراحة والطمانينة التي يتميز بها وسط المناظر الطبيعية الخلابة والمتنوعة المكتمل سحرها بمأكولاته الشهية، المنسمة بمجموعة متنوعة من التوابل والخضروات المحلية واللحوم اللذيذة وهي المكونات الرئيسية للطبق المغربي الرائع والمتنوع، التي تجذب السائحين من جميع أنحاء العالم وتتيح لهم الاستمتاع بتجربة شهية مع عدد من الأطباق اللذيذة والتي ستأخذك في رحلة عبر النكهات المميزة.
وتعتبر مدينة مراكش وجهة سياحية بامتياز حيث تحتوي على مجموعة من الفنادق ذات المعايير الدولية والتي تحافظ على الثراث الثقافي والمعماري المغربي.

جائزة أجمل مطعم في العالم
جائزة أجمل مطعم في العالم

جائزة فرساي الدولية

تحت إشراف منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونسكو) والاتحاد الدولي للمهندسين المعماريين، فان جائزة فرساي الدولية مسابقة معمارية تكافئ أبرز الإنجازات من الناحية المعمارية، في الداخل والخارج، على مستوى ست مناطق هي إفريقيا وغرب آسيا، وأمريكا الوسطى، وجنوب البحر الكاريبي، وأمريكا الشمالية، وسط وشمال شرق آسيا وجنوب آسيا والمحيط الهادئ وكذلك أوروبا.

جائزة اجمل مطعم في العالم في مدينة مراكش

استطاع المطعم المراكشي "بالي رونسارد" أن ينتزع المرتبة الأولى والفوز بجائزة "فرساي"، الجائزة العالمية التي تمنحها اليونسكو والاتحاد الدولي للمهندسين المعماريين
كأجمل مطعم في العالم رغم المنافسة الكبيرة التي كانت بين مجموعة من المطاعم الراقية من مختلف دول العالم.
وبما ان مطعم "بالي رونسارد" يتواجد بأحد منتجعات مدينة مراكش المغربية فان هذا التتويج، برسم سنة 2020 التي نوشك على توديعها، هو تتويج للمغرب والسياحة المغربية.
ومن بين المعايير الاساسية التي تعتمد عليها اللجنة المشرفة على الجائزة، الابتكار والإبداع والصدى للتراث المحلي والطبيعي والثقافي والأداء البيئي ، بالإضافة إلى قيم التعايش والمشاركة التي ترتبط بها الأمم المتحدة.
وقد فاز مطعم "بالي رونسارد" بالمرتبة الأولى نظرا لتميزه بهندسة معمارية رائعة يطغى عليها طابع التراث المغربي في الديكور الداخلي والخارجي حيث يفوح منه عبق التاريخ ومتفوقا على مجموعة من المطاعم الفخمة من مختلف مناطق العالم.
اعزائي الزوار شكرا لقراءة هذا المقال واتمنى ان تزروا المغرب وبالخصوص مدينة مراكش والاستمتاع  باجوائها ومناظرها الخلابة ومطاعمها.
للحجز في فندق "بالي رونسارد"palais-ronsard-marrakech  في الروابط التالية
palais ronsard




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات